Uncategorizedاخترنا لكمعبي بالخرج

الانتظار سيد الموقف

دمشق…

ماذا يحدث في سورية سوى القلق والانتظار والخوف من القادم حيث الضبابية والاصوات النشاز من الخارج والجميع بانتظار أن يمر هذا الاستحقاق الدستوري على أمل أن تنتقل معاناة الناس الى عتبة حل مشاكلها .

الدول المجاورة لسورية الشعب يغلى من الارتفاعات المتكررة للأسعار ووسائل الاعلام الصديقة تنشر الاخبار المغلوطة عن سورية ولأول مرة نقوم بتوضيح ما جاء عبر روسيا اليوم وقصارى القول نسأل ماذا يحدث في سورية .

الفقراء في فقر نقدي وبالتالي جوع وقلة حيلة واصحاب السيارات في الطوابير ينتظرون ومن جيبته دافئة يشتري المواد بالسعر المرتفع حيث ربطة الخبز بألف ليرة وليتر المازوت 1500 ليرة والبنزين السعر حسب الطابور والناس تدعو الى رب العباد للرأفة بحالها .

المضحك وسط هذه الازمات هي التغريدات المتسارعة التي يطلقها الفار رياض حجاب وبعض المغردين صوبه وتمسيح الجوخ وكانه عائد غدا بمنصب رفيع الى سورية وسيعود يتجول بين الغنمات ويتصور امام وسائل الإعلام وكأن الشارع السوري يتقبل وجوده .

الانتظار هو سيد الموقف وحال الشعب السوري والامل ان تنتهي هذه الغيمة السوداء وان يحمل الربيع معه الأمل والخير ويودع الألم الى غير رجعة قولوا أمين

 

A2Zsyria

Visited 42 times, 1 visit(s) today