اخترنا لكمسوشيال ميديا

القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق يبدي إعجابه بالصناعة السورية

خاص –
أبدى القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق عبد الحكيم النعيمي إعجابه بالصناعة الغذائية السورية وأكد أن المنتج السوري يتتربع على عرش المنتجات الغذائية بالطعم والذوق .

وخلال زيارة القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق،، إلى معرض فود إكسبو 2026 للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف  المقام في مدينة المعارض اطلع على أجنحة المعرض وخاصة الجناح الاماراتي والتركي لفت الى مستوى التنظيم واستمع من الشركات المشاركة عن منتجاتها الجديدة وأسواقها المستهدفة وتقديم الدعم اللازم للشركلات الاماراتية المشاركة للتوسع بالمشاركة في الدورات القادمة.

وأبدى القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق إعجابه بالصناعات الغذائية السورية وجودتها وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية.

وبارك القائم بالأعمال نجاح هذه الدورة من معرض فود إكسبو 2026.

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress?locale=ar_AR

Visited 11 times, 11 visit(s) today