اخترنا لكممن هنا وهناك

تحدي الألعاب المائية ترفيه بلا حدود للأطفال

في أجواء حماسية انطلقت مساء الجمعة فعالية تحدي الالعاب المائية (تيلي ماتش) التي تقيمها جمعية أكاد للتنمية والثقافة وتتضمن مسابقات وألعاب ترفيهية وجوائز للمشاركين وذلك في مسبح الغولدن روز في نادي الوحدة.

من كافة الفئات العمرية

ويهدف النشاط بحسب راتب زيدان رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى صقل المواهب الشبابية الإبداعية وتوفير الدعم اللازم لها وتشجيعها على تنمية حسها الابداعي والمساهمة في اثراء الحركة الثقافية والمساهمة في إحياء التراث الشعبي الأصيل في مختلف الفنون والمساهمة في تعزيز النشاط الرياضي الثقافي.
واشار زيدان إلى ان المشاركين من كافة الفئات العمرية و الهدف من مسابقة الالعاب المائية التي تقام للمرة الثانية في دمشق اجتماعية وثقافية ورياضية وتم تكريم الفائزين في نهاية السباق.

ولفت زيدان إلى ان جمعية أكاد تقيم الانشطة التطوعية للمساهمة في تنمية المجتمع وقطاع الاعمال بشكل تطوعي وفق الية متطورة وتعمل للحفاظ على الموروث الشعبي الاصيل في مختلف الفنون وخاصة المتعلقة بالمورثات الحرفية واليدوية والحفاظ عليها من الضياع.

3 ساعات من الفرح

وعلى مدى ثلاث ساعات من الترفيه والتحدي والسباق والاغاني والشعر والرقص قضى عشرات المواطنين مع اطفالهم أجواء من الفرحة والمتعة وقدمت الشركات الغذائية التي حضرت الفعالية الضيافة والهدايا للمتسابقين.
وأشار الأهالي إلى أهمية المسابقة في تنمية روح التحدي لدى الاطفال واليافعين وخاصة انها رياضة جديدة وصعبة وتحتاج الى صبر واصرار للفوز بها.

Visited 18 times, 1 visit(s) today