اخترنا لكممن هنا وهناكمواضيع ساخنة

زوار معرض عمرها من جميع المحافظات السورية

دمشق..
شهد معرض إعادة إعمار سورية عمرها 2021 الذي تنظمه مؤسسة الباشق للمعارض في دورته السادسة اقبالا بالزوار من جميع المحافظات والمهتمين وأصحاب الاختصاص .
وقدمت الوفود المنظمة من المحافظات وقضت ساعات طويلة اطلعت على اعمال الشركات العارضة وعقدت الصفقات والاعمال واطلعت على اخر التقنيات التي وصلت اليها الشركات في مجال اعادة الاعمار وحتى اصبحت زيارة المعرض فرصة سياحية لنقابات المهندسين تعلن عن زيارة متكاملة لزيارة دمشق ومنها قضاء ساعات طويلة في المعرض.
المشاركة الدولية في المعرض واسعة على الرغم من ظروف كور رونا والحضور الأجنبي في المعرض كان مميزا من الشركات الروسية والايرانية والبيلاروسية واللبنانية بالاضافة الى الشركات العربية.
المعرض استضاف على هامش أعماله محاضرات تقنية لأساتذة ومحاضرين تم انتقاء عناوين في صلب اعادة اعمار سورية ومنها تقنية البيم وما يحكى عن المدن الحضراء والمدن الذكية التي بدات في سورية في مشروع ماروتا سيتي .
مدير عام مؤسسة الباشق للتجارة والمعارض المنظمة للمعرض تامر ياغي قال A2Zsyria على الرغم من جميع الظروف المحيطة بالبلد لم نستسلم لاننا نؤمن ببلدنا وباعادة الاعمار على ايدي السوريين والاصدقاء ونراهن على هذا بصمودنا واصرارنا على العمل .
ودعا ياغي جميع المهتمين لزيارة المعرض والاطلا على اخر المنتجات الجديدة في مستلزمات إعادة الإعمار والتواصل مع الشركات المحلية والخارجية .

A2Zsyria

 

 

Visited 8 times, 1 visit(s) today