اخترنا لكممش عيبمواضيع ساخنة

مازوت الجرارات الزراعية لا يصل إلى مستحقيه منذ نصف عام… أين يذهب؟!

مازوت الجرارات الزراعية لا يصل إلى مستحقيه منذ نصف عام… أين يذهب؟! … على الرغم من الخطوة الهامة في تحويل الاليات الزراعية لتعبئة المحروقات عبر الرسائل من خلال تطبيق “وين” إلا أن المحروقات لا تصل إلى الأهالي منذ شهر أذار العام الجاري بحسب الفلاحين .

مازوت الجرارات الزراعية

ويقول الفلاحون في سهل الغاب وريف دمشق إن المحروقات لا تأتي الى المنطقة” وتم تبديل محطة المحروقات أكثر من مرة ولكن الانتظار هو السائد، وبعد مراسلة شركة محروقات وتكامل يكون الرد جاهزا انتظر الرسالة والرسالة لا تأتي.

اقرأ أيضا:انجازات وزارة الزراعة القحط والجوع وبور الأرض

وكون الحاجة أم الاختراع قام البعض من الفلاحين بنقل مخصصات جراره من ريف حماه وسهل الغاب إلى ريف إدلب المحرر، والمفاجأة كانت أن الرسالة وصلت في نفس اليوم، والتعبئة تتم بشكل سلسل وسهل، وكامل المخصصات من دون منغصات سوى التكاليف من أجل الوصول إلى المحطة بسبب البعد أو دفع ثمن ايصال المازوت من ريف إدلب إلى سهل الغاب.

أين حصة الجرارات

السادة في شركة محروقات إذا كان التوزيع بين المحافظات يتم عبر عدد الآليات وطبيعة كل نشاط فأين تذهب حصة الجرارات الزراعية وهذه الحصة ليست تعبئة لمرة واحدة أو خلال شهر بل الأمر امتد منذ شهر آذار الماضي إلى اليوم، والجرارات الزراعية لا تحصل على مخصصاتها من المازوت الزراعي.

أين خطة الحكومة من أجل تشغيل الجرارات

السيد وزير النفط هل يمكن التدقيق على كمية المحروقات التي صرفت على الجرارات الزراعية ولم تصل إلى الفلاحين، وفي حال لا يوجد مخصصات لهم ما هو المانع من مصارحتهم بالحقيقة حتى لا يشغلون أنفسهم بالبحث عن السراب ولحق الشائعات والمزيد من الخسارة بالنسبة لهم في الوقت والجهد، وأين خطة الحكومة من أجل تشغيل الجرارات وحراثة الاراضي الزراعية مع بدء الموسم الزراعي؟ وهل الواقع يعاكس التصريحات الحكومية فقط نسأل بكل طيب خاطر؟!.

خط أحمر

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 25 times, 1 visit(s) today