المزيد من آي تو زد سيريامن هنا وهناك

مشروع طلاب بمستوى امتياز في كلية الصيدلة بجامعة الاتحاد

دمشق..

حضرت اليوم مناقشة مشروع تخرج طلاب في كلية الصيدلة بجامعة الاتحاد الخاصة إعداد الطلاب علي نوفل وحلا رمضان وتالا علي ورزان علوان ورند الحكيم في المركز الثقافي بكفرسوسة بدمشق، وكانت المفاجأة في المحتوى العلمي المقدم على درجة عالية من الدقة والاتقان، أبدع الطلاب في تقديمه وتلخيص مشروعهم العلمي بعرض مقتضب تناوبوا في تقديم فقراته .

ومن يلاحظ أسلوب وطريقة تقديم الطلاب للعرض يؤكد أن أسلوب التعليم في الجامعات الخاصة بالنسبة للطلاب المجتهدين أفضل من الرسمي، على الرغم من ان الاساتذة كانوا حازمين في ملاحظاتهم، ومع ذلك منحوا مشروع التخرج درجة الامتياز التي يستحقها.

بدورهم الاساتذة في لجنة التحكيم أكدوا أن الطلاب أداروا مشروعهم باقتدار، وهم مميزون في الكلية ومشهود لهم بالاجتهاد والالتزام والمثابرة، ولفتوا إلى اهمية الموضوع المعروض التخصصات السريرية وضرورة رفع الوعي حول هذا الاختصاص .

المشرف على المشروع الدكتور عبد الحكيم نتوف أشار في مداخلة له إلى أهمية مشروع التخرج كون غالبية المجتمع يعاني من نقص الفيتامينات / د و بي 12 / وأهمية الالتفات إلى علاقة الفيتامينات بشاردة النحاس كونها المسؤولة عن الفيتامينات بالجسم داعيا الطلاب إلى متابعة المثابرة والمسيرة العلمية.

بدورهم الطلاب أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل اللجنة والاستاذ المشرف الذي لم يبخل في توجيه الطلاب للوصول الى تقديم المشروع بهذه الاحترافية العالية والحصول على درجة الامتياز.

عبير نوفل والدة الطالب علي أكدت أن ابنها كان مجتهدا خلال سنوات دراسته في الجامعة واستطاع التحرج بدرجة امتياز بعد جهود كبيرة في التحضير والمتابعة مع رفاقه الذين قدموا عرضا اعجب الحضور وانبهر الاهالي فرحا بمستوى أولادهم مقدمة الشكر لإدارة الجامعة وللجنة التحكيم وللأستاذ المشرف على الرسالة .

 

Visited 32 times, 1 visit(s) today