اخترنا لكممن هنا وهناك

الشابة جنى صقور بدأت موهبتها بالرسم بخربشات على الحيطان

خاص..

بدأت الشابة جنى صقور ذات السادسة عشرة عاما الرسم منذ صغرها بخربشات على الحيطان كانت تعبر فيها عن اندفاعها نحو الرسم، واستطاعت أن تصقل موهبتها بالرغم من قلة الإمكانيات، وأن تعبر عن مشاعرها واحاسيسها بالرسم على اللوحات وتخرجها بأجمل الرسومات.

الشابة جنى صقور

وقال صقور في تصريح خاص A2Zsyria بدأت بالرسم منذ عمر العامين بالألوان الخشبية، وكنت أختار ابداع المناظر الطبيعية ومع تقدم الوقت ومن خلال صقل خبرتي بالتدريب استطعت رسم اللوحات والطبيعة الصامتة والتنمية، وتميزت برسم الوجوه فن البورتريه.

اقرأ أيضا: المقال الذي أثار الجدل ..الفن الذي وحّد العرب يوم فرقتهم الإيديولوجيا

وأضافت صقور بدأت بصقل موهبتي بالمشاركة بجمعية بيت الخط العربي والفنون منذ سنتين حيث شاركت العام الماضي بمهرجان الوردة الشامية بلوحتين، وهذا العام شاركت بمعرض ابداعات شبابية بلوحتين عن الموناليزا وأطفال غزة.

الرسم بالمكياج

وأعربت صقور عن امتنانها للجمعية برعاية الفنانة ريم قطان التي نمت موهبتها وتطورت، وأصبحت ترسم لوحات كبيرة وتشارك في معارض.

واعتبرت صقور أن الرسم بالنسبة لها متعة وخاصة رسم الوجوه واستخدام الألوان الخشية، وألوان المكياج مشيرة إلى نيتها التفوق الدراس العام القادم في الشهادة الثانوية، ومتابعة الدراسة بفرع تحبه وله علاقة بالرسم .

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress

Visited 47 times, 1 visit(s) today