اخترنا لكمحكي الناس

الميامون في صالات السورية للتجارة لا تصلهم منح السيد الرئيس من المسؤول؟

خاص-

منح السيد الرئيس.. اشتكى بعض العاملين في صالات السورية وخاصة في محافظة طرطوس من عدم شمولهم بالمنح المقدمة من رئيس الجمهورية .

أقرأ أيضا:صدق أو لا تصدق مبيعات السورية للتجارة من القرطاسية ربع مليار في يوم واحد

وقال العاملون في شكوى خاصة لموقع A2Zsyria هذه المنحة الثالثة التي تصدر ولا يتم صرفها لنا، علما أن المرسوم واضح وهي تشملنا، وعندما سألنا عن المنحة أخبرونا بالحرف ” ارضوا بالقليل فالحرمان أقل منه، يعني اللي مو عاجبه بنفصله كون أسماء العمل بعقود سنوية مياومين بالصالات”

منح السيد الرئيس

وأضاف العاملون في شكواهم: إن الزيادة على الراتب الأخيرة في شهر أذار الماضي لم تشملهم، ولا يزالون يقبضون رواتب 160 ألف ليرة فقط، مطالبين الجهات المعنية في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لإعادة النظر في المنحة والزيادة الأخيرة وتعويضهم عن ما فاتهم من حقوق.

من المسؤول؟

السيد وزير المالية ومعالي وزير التجارة الداخلية وجميع من يهمه الأمر مرسوم السيد الرئيس واضح وصريح، والمنحة الحالية والمنح القديمة بحسب بنود المرسوم تشملهم، فلماذا التقصير في صرفها لهم، ياجماعة بعض المعامل في القطاع الخاص قامت بصرف المنحة حتى لو جزئية لعمالها احتراما لتوجه الدولة، ويشكرون على سلوكهم وترفع لهم القبعة، بينما مؤسسات الدولة والدفع سيكون من الخزينة من حرم هذه الفئة التي تعمل على مدار الشهر براتب 160 ألف ليرة، ولماذا لم تشملهم الزيادة على الراتب يا ريت نعرف من المسؤول وما هي حكمته في حرمان الفقراء .

التشفي من أصحاب الشكوى

الأمر الآخر ما نأملهم أن لا يتم التشفي من المياومين وفصلهم من العمل، وبناء عليه لم ولن نذكر أسماء المشتكين، وفي حال فصلهم سنكتب من قام بهذا الفعل الشائن، ونود أن نقول لكم كلمتين المنحة مكرمة من السيد الرئيس وصرفها يتم بموجب المرسوم، ولا يحق لأحد حرمان هذه الفئة، ونتمنى أن نشكركم على تدارك الخطأ الموجود.

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress

Visited 44 times, 1 visit(s) today