اخترنا لكمعرض وطلب

تجاوزات للقانون في انتخابات غرفة تجارة ريف دمشق

خاص
تشهد انتخابات غرفة تجارة ريف دمشق تجاوزات وشد ورد بين المرشحين ولجنة الانتخابات في الغرفة وصلت إلى تدخل وزير التموين والطلب من الغرفة إعادة دراسة جميع الطلبات والتأكيد على تنفيذ التعليمات والقوانين .

معركة كسر العضم كانت من خلال رفض ترشح أحد التجار المستوفي للشروط وقبول ترشح ثلاثة تجار لاتنطبق عليهم الشروط وخاصة الشرط الأهم حل الحصول على براءة ذمن من المالية وعدم وجود اي التزامات لصالح الخزينة أو لصالح المؤسسات الحكومية.

غرفة تجارة ريف دمشق

الحصول على براءة ذمة وعدم وجود حجز احتياطي على المرشح من أبسط الشروط التي يجب تطبيقها وعدم التساهل بها ومن قام بالتساهل من قبل اللجنة ناتج عن ضغوط على ما يبدو ليست بقليلة ومن ضمن المعركة وصلت القصة إلى وزير التموين الذي لا خيار امامه سوى الدعوة إلى تطبيق القوانين والأنظمة.

أين براءة الذمة للتجار

والدروس المستفادة من هذه المعركة هي يجب أولا تطبيق القوانين والأنظمة وثانيا على اللجان المكلفة بالانتخابات يجب أن تكون على درجة عالية من الدقة والنزاهة وان لا تعمل من أجل مصالح ضيقة كما حدث في غرفة تجارة ريف دمشق.

معركة كسر العضم في الانتخابات بدأت في غرفة تجارة طرطوس وتدخل وزير التجارة في اللحظة الأخيرة واليوم في غرفة تجارة ريف دمشق وتدخل الوزير أيضا في اللحظة المناسبة والسؤال من يرعى هذه المخالفات ولصالح من تتم ومن هذه اللجان التي تضحي بمستقبلها من أجل تزوير في الانتخابات .

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 6 times, 1 visit(s) today