اخترنا لكممن هنا وهناك

تعلو ضحكاتهم في نهاية العام .. فعالية ترفيهية لذوي الهمم بدمشق

دمشق ..

على مدى ساعتين استطاع فريق عطاء التطوعي بالتعاون مع عدد من الجمعيات رسم الفرحة على ثغور عشرات الأطفال واليافعين من ذوي الهمم قبل انتهاء العام الدراسي، وذلك في نادي المحافظة في كفرسوسة بدمشق.

فريق عطاء التطوعي بالتساعد مع مشرفي المجموعات في الجمعيات وبتنسيق جيد استطاعوا من تدوير جميع الفرق على جميع الالعاب، ومن ثم الغناء الجماعي واستقبال بابا نويل وتوزيع الهدايا على الاطفال التي تركت الاثر الطيب لديهم.

فرحة الأهالي كانت توازي فرحة أطفالهم وضحكاتهم العالية، والتقاط الصور التذكارية مع بابا نويل ومع المشرفين على انشطتهم في الجمعيات .

وبينت الدكتورة راما زريق سفيرة النوايا الحسنة للطفولة أن الفعالية اقيمت تحت عنوان “نفرح سوا 6″، وتحت عنوان فرحة أطفالنا خير من كنوز الأرض، وتم الفعالية على مدى عدة أيام في دمشق وريفها، وبالتعاون مع بعض الجمعيات والمبادرات والشركات الوطنية، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للفريق.

من جهتها رئيسة جمعية همم صباح الدخيل بينت انه اصطحاب الأطفال التي ترعاهم الجمعية من محافظة القنيطرة الى نادي المحافظة واعادتهم، بالإضافة الى وجود المشرفين عليهم وقضى الاطفال ساعتين من المرح والفرح وتفاعلوا مع المدربين من فريق عطاء على تنفيذ الفقرات الترفيهية .

بدورهم الاهالي أعربوا عن تقديرهم على هذه الخطوة وقضاء الاطفال ساعتين من الفرح بالنشاطات الترفيهية والهدايا التي قدمها بابا نويل.

Visited 11 times, 1 visit(s) today