اخترنا لكممن هنا وهناك

ثمانية فرق تتنافس في بطولة السوبر المركزية الجامعية الأولى لكرة قدم الصالات

خاص-
وسط أجواء من المنافسة، اختتمت مباريات دور المجموعات من بطولة السوبر الجامعية المركزية لكرة القدم(صالات ) في يومها الثاني التي جرت فيه ثماني مباريات.

واستمرت منافسات بطولة السوبر الجامعية المركزيّة الأولى لكرة القدم(صالات) للجامعات الحكومية والخاصة، والتي يقيمها مكتب الرياضة المركزي في الاتحاد الوطني لطلبة سورية وتستضيفها جامعة دمشق وتقام في صالة تشرين الرياضية.

المهندس إياد طلب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب النشاط الرياضي أوضح في تصريح صحفي أن البطولة تضم الفرق الحائزة على المراكز الأربعة الأولى في كل من بطولة الجامعات الحكومية، والتي أقيمت مسبقاً في جامعة حلب، والفرق الحائزة على المراكز الأربعة الأولى في بطولة الجامعات الخاصة التي أقيمت أيضاً مسبقاً على أرض صالة جامعة الشام الخاصة.

وأشار طلب إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار خطة عمل المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة لتنظيم بطولات رياضية دورية لكل الألعاب الرياضية، بهدف استقطاب الطلاب الموهوبين من مختلف الجامعات ودعمهم وتمكينهم.

بدوره المهندس قاسم العلي رئيس فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية بين أنه تم تقديم كل التسهيلات والخدمات اللازمة للفرق المشاركة من قبل الكوادر التنظيمية في الفرع لضمان سير مجريات البطولة بالشكل الأمثل

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 3 times, 1 visit(s) today