اخترنا لكممن هنا وهناك

جمعية همم تختم شهر رمضان بتوزيع مواد عينية ل450 عائلة ولباس العيد ل 77 طفلا في القنيطرة

القنيطرة..
ختمت جمعية همم المرخصة من وزارة الشؤون الاتماعية والعمل والتي تقدم خدماتها في محافظة القنيطرة شهر رمضان المبارك بتوزيع مساعدات عينية ل 450 عائلة، وتقديم لباس العيد إلى 77 طفلا من أبناء المحافظة.
وبينت رئيسة الجمعية صباح الدلخيل في تصريح خاص ل A2Zsyria أن المواد العينية تم تقدمتها كمساعدة لجمعية همم ولأول مرة تقدم من قبل جمعية حفظ النعمة في دمشق، معربة عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة من قبل جمعية حفظ النعمة، والتي من خلالها استطعنا الوصول إلى 450 عائلة في محافظة القنيطرة.


واشارت الدخيل إلى أن المساعدات العينية تضمنت مواد ” سمنة وتمر ورز وملح وكتشب ومرتديلا”، وتم توزيعها الى الاطفال من ذوي الاعاقة المسجلين في الجمعية، بالاضافة إلى بعض الاسر الفقيرة والمتعففة وتمك ايصالها الى منازلها في آخر يوم شهر رمضان المبارك.
وبينت الدخيل أن المتبرع رضوان المفدي قدم للجمعية مساعدة عينية، وبالمشاركة مع متبرع آخر استطعنا انجاز عشرات الوجبات الرمضانية، وطبخها على الحطب وبعناية فائقة، وتوزيعها إلى الاسر في منطقة نبع الصخر والقرى المحيطة بها بريف القنيطرة .
وبالنسبة لألبسة العيد قامت الجمعية بشراء اللباس من حسابها وتوزيعه إلى 77 طفلا من ذوي الاعاقة، بالاضافة إلى الاطفال المحتاجين وتوزيع اللباس قبل يوم العيد وترك الفرحة لدى الاطفال واهاليهم الذين يعيشون ظروفا صعبة .


وأشارت الدخيل إلى قيام أحد المتبرعين بالاستجابة إلى نداء اطلقته الجمعية عن حاجة أحد الاطفال إلى عمل جراحي اسعافي بقيمة 1.5 مليون ليرة، وقام بتسديد المبلغ في المشفى واستفاد الطفل وانقذ بصره .
وقدمت الدخيل الشكر الكبير إلى المتبرعين الذين يقدمون بصدق، وإلى من أنقذ نظر الطفل، وإلى جمعية حفظ النعمة ومبادرتها بتقديم المواد العينية للجمعية، وإلى جميع المتطوعين الذين ساهموا معها في طهي وجبات الافطار وتوزيعها وايصال العيدية إلى مستحقيها .

 

Visited 12 times, 1 visit(s) today