اخترنا لكمعبي بالخرج

حرمان والدة شهيد من الدعم وأطباء خارج البلد هناك من يقبض راتبهم بريف دمشق!!

حرمان والدة شهيد من الدعم وأطباء خارج البلد هناك من يقبض راتبهم بريف دمشق!! … في الوقت الذي تم حرمان والدة شهيد من الحصول على الخبز المدعوم بسبب معايير خاطئة وغير دقيقة في إبعاد العائلات عن الدعم، هناك أطباء خارج البلد ورواتبهم ماشية وهناك من يقبضها عنهم إلى اليوم في صحة ريف دمشق.

حرمان والدة شهيد من الدعم

المعايير الخاطئة في إبعاد العائلات عن الدعم والتي سببها تعدد الجهات التي تقرر الدعم، ومن يتابع اليوم الهجرة والجوازات وأعداد المراجعين بعد قائمة الاستبعاد الأخيرة يدرك أن هناك من لديه مصلحة بالهاء الناس باللهاث خلف الدعم الذي لم يبق منه سوى ربطة الخبز واسطوانة الغاز.

اقرأ أيضا:هذه خسائر الصحة النفسية في سورية

وفي الوقت الذي يحصل كل ما سبق هناك من حزين وواعي يقبض عن أطباء خارج البلد، ويقوم بتزوير وثائق ويرسل كتب متناقضة حول وجود أطباء على رأس عملهم، وهناك من يستفيد من رواتبهم أي لهذه الدرجة من الفساد في صحة ريف دمشق.

قبض رواتب أطباء وهم خارج البلد

للوهلة الأولى كانت الوثائق التي اطلعت عليها صادمة لكن بعد حديث جانبي مع مسؤول في الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش أكد أنه تم الكشف عن حالات كثيرة جدا مشابهة في العديد من المحافظات، وتم استرداد الأموال للخزينة وهذا مؤشر جيد أنه يوجد من يدقق ويتابع .

برسم محافظ ريف دمشق

البعض يقول معقول نتحدث عن 400 ألف ليرة ونترك من يسرق المليارات من الليرات، وهناك بعض الإدارات لم يعد لديها مصادر إضافية بعد إغلاق ملف المحرقات، وتركيب الجي بي أس على السيارات، وعدم وجود مشاريع وصرفيات نقول من يقوم بالتزوير من أجل المنفعة ويقبض عن طبيب خارج البلد وهو لا يعلم قد تكون هذه الحالة مكررة مع المئات من الذين غادرا البلد، أو ممن يقوم بالفساد والسمسرة من اجل المنفعة المادية، وهذه الشكاوى كثيرة خاصة في صحة ريف دمشق، وهناك تفاصيل مملة عن ممارسات غير قانونية نضعها برسم محافظ ريف دمشق.

اقرأ أيضا:رنين العاصمة يرن في جيوب المراكز الصحية الخاصة ولا يسمعه وزير الصحة !!

تعمدت عرض الحالتين حرمان والدة شهيد قدمت ابنها من أجل الوطن من الخبز المدعوم، وهذه سابقة تم ابلاغ الكثير من الجهات في حالتها من دون جدوى، بينما في نفس الوقت الجهات الحكومية نفسعا تقوم بتزوير وثائق من أجل قبض رواتب أطباء هم لا يعلمون عن وضعهم أي شيء، ولا يخطر على بالهم أن هناك من يزور باسمهم، وهناك أيضا سماسرة معروفين بالأسم في صحة ريف دمشق يجب وضع الحد القانوني لهم.

خط أحمر

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 42 times, 1 visit(s) today