اخترنا لكمالمزيد من آي تو زد سيريا

حضور سعودي لافت في سيرفكس

خاص
حضور سعودي لافت في سيرفكس .. تبحث 50 شركة متخصصة بخدمات رجال الأعمال والشركات عن فرصة استثمارية تستطيع من خلالها أن الاستمرار في العمل من جهة وتسجيل الحضور القوي في مرحلة إعادة الإعمار من جهة أخرى وخاصة في ظل الضائقة المادية الكبرى من جراء التضخم .

اقرأ أيضا:سيرفكس الملتقى الوحيد للشركات الخدمية في سورية

ووجدت هذه الشركات المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال والشركات الخدمية سيرفكس 2024 في فندق داما روز بدمشق فرصة للالتقاء والارتقاء بالخدمات والتسويق والوصول الى الشركات التي تبحث عن خبرات خاصة.

حضور سعودي لافت في سيرفكس

محافظ دمشق طارق كريشاتي وخلال افتتاح أعمال المؤتمر أكد أن هذا التجمع يشكل فرصة لتقديم الخدمات ‏التي يحتاجها المستثمرون ورجال الأعمال للبدء ‏بمشاريع معينة ‏وتطويرها خصوصا أننا في ظل إعادة الإعمار في سورية وفرص الاستثمار المطروحة.

اقرأ أيضا:شركات سعودية حاضرة في سيرفكس بدمشق

والأمر اللافت ضمن الملتقى حضور السفارات والقائم بأعمال السفارة السعودية بدمشق عبد الله الحريصي والذي لاقى الترحيب الكبير على حضوره إلى جانب البعثات الدبلوماسية الأخرى .

اقامة علاقات مع رجال أعمال سوريين

مدير عام مجموعة مشهداني خلف مشهداني أكد أن الملتقى يضم شركات من العراق وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والأردن وروسيا والمملكة العربية السعودية.

مستشار الاتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال الدكتور حازم حداد أكد أن الاتحاد يتطلع من خلال الملتقى لإقامة علاقات استراتيجية مع سورية مبنية على المصداقية والجودة، كما يؤمن أن النجاح يأتي من خلال العمل الجماعي ضمن فريق مختص ومحترف لخدمة العملاء على أكمل وجه.

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 32 times, 1 visit(s) today