من هنا وهناك

رجل أعمال بار يقدم 225 وجبة إفطار

القنيطرة – خاص..

وزعت جمعية همم الخيرة اليوم 225 وجبة إفطار للصائمين في منطقة نبع الصخر وضواحيها مقدمة من صاحب إحدى الشركات التجارية المتخصصة بالدهانات ويده بالخير بيضاء دوما يقدمها لكل محتاج وخاصة لأبناء البلدة .

صباح الدخيل المسؤولة عن جمعية همم قالت A2Zsyria تلقيت اتصالا من فاعل خير يرفض الإشارة إلى اسمه وطلب مني إعداد 225 إفطار وأنا بدوري قمت بالتعاون مع بعض الهمم من الشباب وقمنا بتحضير الوجبات على الحطب .

وأشارت الدخيل إلى أن الوجبات تنوعت بين التمر والرز بالفستق والدجاج مع الشاكرية وعلبة نصف كيلو شوربا تم توضيب الوجبات بعد طبخها بعناية فائقة وإيصالها إلى الأسر المحتاجة في المنطقة .

وبينت الدخيل إلى أن الوجبات كان لها نكهة خاصة كونها مطبوخة على النار وتم دعمها بالمواد بناء على طلب المتبرع الذي أصر أن تصل الوجبات إلى أصحابها وأن يأكل الصائمون لقمة يفرحون بها .

وقالت الدخيل نحن في جمعية همم نقف عاجزين أمام عطاء المتبرع الذي يصنع لنا ففي شهر رمضان مفاجأة إفطار ويقدم ما يمكن تقديمه للفقراء ودائما يسألنا في الجمعية عن حاجة الأطفال للدعم .

بدورهم المستفيدون من الوجبات شكروا هذه اللفتة الكريمة من المتبرع والجهود المبذولة في تحضير الوجبات ودعوا الله أن يعوض على المتبرع ويحفظه ويصونه ولجمعية همم بالخير والتوفيق.

A2Zsyria

Visited 7 times, 1 visit(s) today