اخترنا لكممن هنا وهناك

ع طريقك الحل المثالي لنقل الركاب

دمشق.
اليوم مع أزمة النقل المستفحلة في المدن وبين المدن والارياف ياتي مشروع قانون يسمح لسيارات الركوب الصغيرة والمتوسطة بنقل الركاب وفق نظام التطبيق الإلكتروني الحل المثالي والعالجل لحل مشكلة النقل.
اصحاب السيارات امام واقع صعب حيث القيام بمصاريف السيارة بحاجةالى ميزانية مستقلة لا يكفيها راتب لموظف دخل محدود وهو بحاجة الى مدخول اضافي وليس من المعيب ان يكون مسيره محدد وماجور من منزله الى مكان عمله وعودته ايضا وخاصة مع وجود التطبيقات الحديثة التي تسهل العمل وتحدد الاجور وتريح الراكب وصاحب المركبة .
الانتظار الى كتابة التعليمات التنفيذية تكون الازمة الحالية قد مرت ومن المجدي وضعه بالخدمة ومن ثم سن تعليمات تنفيذة ناتجة علن التطبيق تضع المعايير الصحيحة وتقدم تجربة رائدة في النقل.
ومن المتوقع ان تكون التجربة رائدة وخاصة في النقل بين المحافظات وبين مراكز المدن والمناطق وخاصة يوم الجمعة والى مناطق الثلوج والاصطياف كون المدة الزمنية ستكون محددة والسيارة ومواصفاتها والاجرة المتفق عليها لذلك توقع المزيد من الرقي في التعامل مع هذه التجربة ونجاحها ونأمل التفكير بعقلية خارج الصندوق الحالي في الوصول الى نتائج جيدة من سيفر ويطبق.

A2Zsyria

Visited 11 times, 1 visit(s) today