اخترنا لكمعرض وطلبمواضيع ساخنة

محافظ ريف دمشق مصدوم لهذا السبب ..

محافظ ريف دمشق .. خلافا لجميع الوعود والتصريحات نام مشروع مدينة معارض السيارات في الدوير بريف دمشق، على الرغم من أن الحكومة لا تتكفل بليرة واحدة في تنفيذ المشروع.

 

الشركة المنفذة سحبت آلياتها بعد انجاز مراحل متقدمة في البناء، والصرف الصحي، والشوارع، ونقل الملكية، والوصول إلى مرحلة التخصيص من أجل المباشرة من قبل الملاك ببناء المقاسم المخصصة لهم، لكن للأسف جميع الوعود ذهبت مع الريح وبقيت المدينة عبارة عن تلال من الأتربة وبناء غير مسكون. !!

محافظ ريف دمشق

محافظ ريف دمشق الجديد زار المشروع، و أكد المؤكد حول أهمية المشروع والاهتمام الرسمي الكبير به، وطلب من الجهات المسؤولة العمل لإعادة انطلاق المشروع، واتمام الأعمال في أقرب وقت، وفي اجتماع خاص عن المدينة توعد المقصرين بالمحاسبة وتحميلهم مسؤولية التأخير في انجاز المشروع، ودعا محافظ دمشق لاجتماع الى وضع النقاط على الحروف .

ما هو السبب في توقف المشروع

الحروف التي تبحث عن نقاط توضحها هي ما هو السبب في توقف المشروع، وسحب الآليات اذا كانت الحكومة لا تدفع ليرة واحدة على المشروع، وتم أخذ ثمن تنفيذ خدمات البنية التحتية…؟! وفي حال هناك دفعات أخرى بكل بساطة كان بإمكان المحافظة التخصيص للمستثمرين وطلب دفعات إضافية، وإن كان السبب هو الخوف من ارتفاع أسعار مواد البناء نقول إن البناء يتم على قدم وساق في ماروتا سيتي ولا يوجد أي مخاوف من ارتفاع أسعار البناء بالعكس أن اتمام المشروع من تأخير كان وفر الجهد والوقت على الحكومة، وعلى المستثمرين وكان أوجد الارتياح الأكبر في الأسواق. ؟!!
الصدمة التي لمسناها لدى محافظ ريف دمشق الجديد حول مشروع مدينة الدوير تثير ألف وسؤال وسؤال حول توقف المشروع الذي من المفترض أن يكون في الخدمة بحسب الخطة الزمنية للمشروع عند وضع حجر الاساس له لكن ما هو السبب في تعثره وتوقف العمل به؟! هذا الجواب الذي ينتظره من آمن بالمشروع واستثمر فيه منذ سنوات فهل سيجد الجواب ياترى؟!
خط أحمر
صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/
Visited 55 times, 1 visit(s) today