اخترنا لكمالمزيد من آي تو زد سيرياسوشيال ميديا

معرض إكسبو 2024 للصادرات فرصة أمام السورية للتجارة لتسويق الحمضيات

خاص-
انطلقت اليوم فعاليات معرض إكسبو 2024 للصادرات السورية بنسخته الأولى على أرض مدينة المعارض الجديدة بريف دمشق.
وتتضمن أجنحة المعرض التي تشارك فيها 600 شركة على مساحة 50 ألف متر العديد من الصناعات الهندسية والنسيجية والغذائية والدوائية.

معرض إكسبو 2024 للصادرات

وتميز جناح السورية للتجارة التسويقي خلال المعرض يعرض المنتجات المعدة للتصدير بعد توضيبها ومحاولتها التشبيك على تسويق موسم الحمضيات .
وأكد مدير عام المؤسسة السورية للتجارة زياد هزاع في تصريح لa2Zsyria أن مشاركة المؤسسة في معرض إكسبو سورية 2024 للصادرات هو فرصة هامة لتسليط الضوء على أهم المنتجات والمحاصيل الزراعية في سورية والترويج لها في الأسواق الخارجية.

إعادة الألق للصادرات السورية

وبين هزاع أن جناح السورية للتجارة في المعرض فرصة هامة جداً لإعادة الألق للصادرات السورية وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها سورية.
ولفت هزاع إلى أن تصدير المنتجات الزراعية سيساهم في الحصول على ايرادات يتم استثمارها في مشاريع تعود بالفائدة على المواطنين كشراء الرز والسكر والزيوت وبيعها بأسعار منخفضة للمواطنين.

وقال علي حيدر من شركة الشداد لصناعة الأحذية أن المعرض فتح أمامهم المجال لعرض التقنية الحديثة التي أدخلوها في عملهم، والمتمثلة بجهاز “سكنر” لإعطاء تقييم صحيح لمقاسات الأحذية، وتصميم نماذج مريحة بالمشي للذين يعانون من مشاكل في القدم “قدم سكرية، قدم مسطحة، فرق ارتفاع”، لافتاً إلى أن هذا النوع من الأحذية يباع بأسعار مخفضة للجرحى.

ولأول مرة بعد الأزمة في سورية نشد فعالية اقتصادية بهذا الحجم ما يؤكد على أن هذا المعرض هو بشارة الانطلاق في إعادة دران عجلة الاقتصاد السورية بأسرع مما كانت الانطلاق نحو الاسواق العالمية والعودة عليها كما العوودة إلى الأسواق العربية التي وصل منها مئات رجال الأعمال لحضور المعرض.

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress

Visited 9 times, 1 visit(s) today