اخترنا لكمحكي الناس

من مرشحكم لرئاسة الجمهورية

دمشق..
الجميع ينتظر الانتخابات الرئاسية والاستحقاق الدستوري القادم في سوريا، ويسأل الشارع عن المرشح او المرشحين وسط موجة من الغلاء غير مسبوقة في الأسواق، وحالة الناس صعبة جدا من الفقر والتعتير.
الشارع السوري الذي تعرض الى خضات وانتكاسات كبيرة خلال سنوات الحرب في سورية تواق الى العيش بسلام وفرح والخلاص من الالم والعودة الى سورية ما قبل الحرب، لكن كيف سيحدث ذلك سؤال افتراضي مطروح وعلى الاغلب من دون أجابات تلوح بالافق.
المجتمع الدولي على ما يبدو وضع الشعب السوري في خانة الفقر والعوز، وحاصره بلقمة عيشه ونسي ان على الخارطة الدولية هناك شعب اسمه الشعب السوري يتألم ويجوع ويبرد، وآخر همه من سيقود سورية خلال الفترة القادمة .
في الداخل السوري الكل مشغول بلقمة استمرار الحياة وخاصة بعد تدني مستوى الدخل لذوي الدخل المحدود، وأصبحت لقمة الخبز هي الحلم والأمل المنتظر في كل صباح بعد أن خرجت اللقمة الصحية والطيبة من موائد السوريين.
أمام هذا الواقع نسأل من مرشحكم لرئاسة الجمهورية، بالنسبة لنا يمثلنا القانون والدستور والعدل والجيش السوري والعلم السوري، والمرشح الانسان الوطني الصبور الخلوق المتواضع الذي يعمل لمصلحة بلده، ويشارك فئات الشعب في اتخاذ القرار، وأنتم من مرشحكم؟ .

A2Zsyria

Visited 8 times, 1 visit(s) today