Uncategorizedاخترنا لكمسوشيال ميديا

وزير الأوقاف السوري يتردد إلى السعودية دون ملف الحج

في ظل غياب الإعلان الرسمي من “الرياض” عن إعادة السلطة على ملف الحج إلى “دمشق” تأتي مشاركة وزير الأوقاف السوري “محمد عبد الستار السيد” في افتتاح مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة في “جدة” الباب أمام تساؤلات جديدة حول إعادة ملف الحج إلى “دمشق”.
وذكرت صفحة وزارة الأوقاف السورية أن مشاركة “السيد” في المعرض جاءت بناء على دعوة من وزير الحج والعمرة السعودي “توفيق بن فوزان”.

اقرأ أيضا:ماذا دار بين وزير الأوقاف السوري ونظيره السعودي
ويعقد المؤتمر بنسخته الثالثة هذا العام وفقاً للوزارة .حيث تمتد أعماله من 8 إلى 11 كانون الثاني وتشمل جلسات وورشات عمل حول كافة التفاصيل والخدمات التي تهم الحجاج.
ويشارك فيه وزراء الأوقاف في الدول العربية والإسلامية. ورؤساء بعثات الحج والإدارات الدينية في العالم وعدد من السفراء لأكثر من 80 دولة وشخصيات إعلامية وفكرية ورؤساء الجامعات الإسلامية ومديري المراكز الفنية والتقنية والتنفيذية والشرطية الخاصة بشعائر الحج والعمرة.

اقرأ أيضا:وزير الأوقاف 36 عاما على كرسي المسؤولية .. هل الدعاء يشفع له ؟

كما أجرى الوزير “السيد” جولة على أقسام المعرض اطلع خلالها على آخر المستجدات والأساليب الحديثة. والتقنيات المتطورة والخدمات المقدّمة. بغية الوصول إلى أفضل ما يمكن تقديمه للحجاج السوريين في هذا الموسم وفق ما ذكرت صفحة الوزارة الرسمية.

Visited 51 times, 1 visit(s) today