اخترنا لكممن هنا وهناك

وسام الاخلاص تكريم جديد للشهداء بريف دمشق

ريف دمشق..
كرمت محافظة ريف دمشق أكثر من 500 أسرة شهيد من جميع انحاء المحافظة ضمن حفل غنائي حضره موقع “جهينة نيوز”، وتضمن فقرات فنية قدمها أطفال الغوطة الشرقية، وتم تقليد الأسر وسام الاخلاص.
وتميز الحفل بحسن التنظيم والعناية بأسر الشهداء والعروض التي قدمها أطفال الغوطة الشرقية الذين عانوا المشاهد القاسية لكنهم بعروضهم وحماسهم أثبتوا أن الألم أزهر في غوطة دمشق جمالا وحياة.

محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى قال في تصرح لجهينة نيوز إن أدوات الشر على الرغم من دعمها من دول كبرى لم تستطع أن تهزم إرادة أهالي ريف دمشق وصمودهم، هذه العائلات جعل أحلامهم تذهب أدراج الرياح، لافتا إلى أن هذه الاسر قدمت أشجع الرجال، وما زالت على عهدها تعلن وقوفها إلى جانب الجيش العربي السوري وخلف قيادة الرئيس بشار الاسد .
وفي كلمة الشهداء أشار اللواء بسام البري مدير مديرية الشهداء الى ان الشهداء اضافوا باستشهادهم نورا للحياة وخاصة من غوطة دمشق لتبقى سورية عزيزة ومكللة بالعز والغار.
وقال اللواء البري نقدم وسام الاخلاص الى من كتبوا ملامح العز والكبرياء، ونعاهدهم على تقديم المزيد من الرعاية والاهتمام بهم.

بدورهم أسر الشهداء قالوا في تصريحهم لجهينة إن استذكار أهالي الشهداء وجمعهم في حفل تكريم يشد من عزيمتهم، ويجعلهم مرتاحين لأن دماء اولادهم لم تذهب سدى، داعين الى تقديم الرعاية الخاصة الى اولاد الشهداء من الناحية التعليمية والصحية، وتمكين من يريد ان يدخل الى سوق العمل بمنحه قروضا خاصة ذلك من خلال دراسة حالة كل أسرى على حدى.

جهينة نيوز

Visited 14 times, 1 visit(s) today