اخترنا لكمالمزيد من آي تو زد سيرياسيليكونيات

تأمين لابتوبات لطلبة الجامعات بإجراءات مبسطة بلا فوائد

لابتوبات لطلبة الجامعات .. تم اليوم في مبنى الاتحاد الوطني لطلبة سورية توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الاتحاد وكل من الصندوق الوطني للتسليف الطلابي والمؤسسة العامة السورية للتأمين وشركة طلال أبو غزالة تضمن تسهيل حصول الطالب الجامعي على أجهزة الحاسب المحمول.

لابتوبات لطلبة الجامعات

وقالت رئيسة الاتحاد الوطني لطلبة سورية الدكتورة دارين سليمان في تصريح صحفي يسعى الاتحاد اليوم من خلال التشبيك مع شركة طلال أبو غزالة لتوفير أجهزة الحواسب المحمولة بسعر مقبول للطلبة، حيث توصلنا لاتفاقية نعلن من خلالها البدء بالإقراض بطريقة ميسّرة لا تشكل ضغط على الطلاب أو ذويهم دون فوائد أو كفيل حيث ستلعب المؤسسة العامة السورية للتأمين دور الكفيل للطالب.

واعتبرت سليمان أن هذه الخطوة سعى من خلالها الاتحاد اليوم للتشبيك مع شركة طلال أبو غزالة التي وفرت أجهزت الحواسب المحمولة بسعر مقبول للطلبة، حيث توصلنا لاتفاقية نعلن من خلالها البدء بالإقراض بطريقة ميسّرة لا تشكل ضغط على الطلاب أو ذويهم دون فوائد أو كفيل حيث ستلعب المؤسسة العامة السورية للتأمين دور الكفيل للطالب.

قرض بلا فوائد

بدوره مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين أحمد ملحم أكد أنه بعد متابعة من الاتحاد وصلنا إلى تنفيذ هذه الاتفاقية لتخدم الطلاب من ناحية توفير الحواسب المحمولة بضمانة المؤسسة وكفالتها، أسوة بالاتفاقيات التي تم إبرامها سابقاً مع عدة مصارف.

مدير عام الصندوق الوطني للتسليف الطلابي الدكتور عمر سيدي أشار إلى أن هذا القرض سيكون بطريقة مختلفة حيث أن الصندوق كان سابقاً يقرض الطلاب من أمواله الخاصة، بينما هذه المرة تم تأمين التمويل من شركة طلال أبو غزالة بكفالة المؤسسة العامة السورية للتامين، حيث سيتم تأمين نوعين من الحواسب المحمولة أحدهما بمواصفات بسعر 5 ملايين و500 ألف ليرة سورية بدفعة مقدمة 700 ألف ليرة سورية والمتبقي على مدار 24 شهر بقسط قدره 200 ألف ليرة سورية.

لابتوب خاص للعمارة

والآخر بمواصفات عالية لكليات الهندسة والعمارة والمعلوماتية بسعر قدره 10 ملايين بدفعة أولى مليون ليرة، ويتبقى 9 ملايين تدفع على مدار 24 قسط بمقدار 375 ألف ليرة سورية تدفع شهرياً، على أن يسدد القسط لكلا الحالتين ضمن سنوات الدراسة.

من جانبه هيثم العجلاني المدير التنفيذي لشركة طلال أبو غزالة أكد أن الشراكة مع الاتحاد تتضمن تأمين النوعين من الأجهزة بأسعار مناسبة وجيدة بالنسبة للسوق، آملاً أن تلقى هذه المنتجات التي أمنتها الشركة الفائدة وتلبي الخدمة الطلابية وقد تم تجميعها لتكون مناسبة وملائمة للسوق السورية والطلاب المستفيدين من هذه الخدمة.

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 179 times, 1 visit(s) today