اخترنا لكمحكي الناس

من تكريم العاملين إلى تكريم المتفوقين … مؤسسة العماد الخيرية والتعليمية تحمل راية النهوض بالمجتمع الأهلي

خاص..

من تكريم العاملين إلى تكريم المتفوقين … مؤسسة العماد الخيرية والتعليمية تحمل راية النهوض بالمجتمع الأهلي  … تتجه الانظار إلى المجتمع المحلي من أجل أن يقود تنمية محلية وفي كل محفل للحديث عن تنمية المجتمع المحلي يتم ذكر تجربة القلمون الرائدة بريف دمشق في تنمية المجتمع المحلي ودور المغتربين في النهوض بمجتمعهم.

دور المغتربين جاء من خلال الثقة بمؤسسة تقوم بدورها بشكل لافت في منطقة القلمون وهي مؤسسة العماد الخيرية والتعليمية والتي قامت كأول مؤسسة في سورية وبخطوة لا فتة ولاقت التقدير والاحترام من المجتمع السوري عندما اطلقت مبادرة بعنوان (منكم تعلمنا.. لذا وجب التكريم لكم منّا)، كرّمت خلالها كافة العاملين التربويين في مدينة النبك.

مؤسسة العماد الخيرية والتعليمية

هذه المؤسسة التي التي تضم أصحاب الأيادي البيضاء قدرت ماقدمه الكادر التربوي في منطقتهم وقامت بتكريم المئات منهم في خطوة لدعم المعلم والعملية التعليمة ومن نتائج هذه الخطوة كرمت المؤسسة المتفوقين بشهادتي التعليم الأساسي والثانوية بفروعها كافة في مدينة النبك بحفل يليق بتفوقهم وبمكانة المؤسسة التي انتشر في كل الأراضي السورية وأصبحت تجربتها مثال لتنمية المجتمع المحلي بما تقدمه وللثقة التي تحظى بها من قبل المجتمع المحلي والمغتربين.

من العاملين في التربية إلى المتفوقين

ومن الطبيعي أن نشهد حضور وزير التربية ومحافظ ريف دمشق وأمين فرع الريف لريف دمشق حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة العماد ومن الطبيعي أن تهتم الدولة بهذه المبادرات التي قدمتها المؤسسة التي تعمل على خدمة أبناء القلمون ووضعت العملية التعليمية والاهتمام بالطلبة في مقدمة أولويات المؤسسة وهي الحريصة لتحقيق أمانيهم .

تجربة النهوض بالمجتمع المحلي والتواصل الأمثل مع المغتربين استطاعت مؤسسة العماد أن تحققه في منطقة القلمون بريف دمشق وهذه التجربة نجحت لأن المؤسسة زرعت أهم عامل وهو الثقة والعمل الجاد لخدمة المجتمع المحلي.

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

 

Visited 20 times, 1 visit(s) today