اخترنا لكمحكي الناس

مسؤول بعثي : القطاع العام هو روح القرار السياسي في سوريا

خاص-
مسؤول بعثي : القطاع العام هو روح القرار السياسي في سوريا … تصدّر عضو القيادة المركزية لحزب “البعث” “ياسر شاهين” الحضور في مؤتمر اتحاد العمال وقالت صفحة الحزب أن المؤتمر انطلق برعايته.

وقال “شاهين” وهو رئيس مكتب العمال في الحزب. أن تحسين الواقع المعيشي هو اهتمام الجميع وهاجس للدولة. مع ضرورة الحفاظ على القطاع العام فهو روح القرار السياسي في “سوريا”. مشيراً لأهمية إعطاء الجانب الصحي والسلامة المهنية اهتماماً كبيراً لأن حياة العمال أمانة في أعناقنا على حد قوله.

القطاع العام

كما دعا القيادي الحزبي إلى ضرورة تطوير الرياضة العمالية والأندية العمالية لأبناء العمال مع إطلاق مبادرات اجتماعية ودعم المشاريع الصغيرة لأنها جزء مهم من الاقتصاد وإيجاد سوق تصريف لمنتجاتها.

اقرأ أيضا:العمال في عيدهم : أعطونا أجرتنا

ورأى “شاهين” أن حضوره في المؤتمر ليس امتيازاً بل مهمة ومسؤولية. مضيفاً «نحن جميعاً أبناء الطبقة العاملة والعمال هم رجال الاقتصاد. فالطبقة العاملة هي التي حمت القرار السياسي وستكون محور عملنا في المرحلة القادمة».

القطاع العام هو روح القرار السياسي في سوريا

من جهة أخرى أوضح “شاهين” أن قرار الحزب عدم التمديد لكل من شغل منصباً نقابياً أكثر من دورتين. لا يهدف لاستبعاد أحد أو إقصاء أي خبرة لكن هناك حاجة لضخ دماء جديدة وعقول جديدة في مفاصل العمل جميعها. وضرورة وجود الخبرة النقابية إلى جانب الخبرة العمالية. داعياً لاتباع آليات جديدة لوضع القطار على السكة الصحيحة مع ضرورة وجود سياسة استراتيجية للعمال ووضع لجنة رقابية لتصويب الأداء.

A2Zsyria

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 7 times, 1 visit(s) today