اخترنا لكمعرض وطلب

شركات سعودية حاضرة في سيرفكس بدمشق

دمشق..

بمشاركة 56 شركة خدمية محلية ودولية انطلقت مساء اليوم فعاليات ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي “ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس 2022” وذلك في فندق داما روز بدمشق .

ويهدف الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام إلى إدخال المعارف والتكنولوجيا الحديثة إلى قطاع المال والأعمال من خلال التنسيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود الحاضرة.

وقال مدير شركة الفضيل للشحن كمال عودة في تصريح خاص  لA2Zsyria أن خطوط النقل تسير بشكل يومي بين البلدين لنقل الركاب، وكل شركة تسير سيارة أو سيارتين، والامور تسير بشكل أفضل من السابق، وهناك تحسنات مستمرة في النقل بين البلدين .

ويرافق الملتقى عدد من المحاضرات التعريفية بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين ومناقشة بعض المشاكل والحلول لقطاع الأعمال في سورية.

وبينت مديرة مركز zeropoit للغات والتنمية البشرية /كاترين هنيدي/ اول مشاركة للمركز في هذا الملتقى والمركز المشارك الوحيد من محافظة السويداء، وهذه المشاركة تمثل فرصة للتعريف بخدمات المركز التعليمية خاصة في مجال اللغات الانكليزية والفرنسية والالمانية والاسبانية بالإضافة لبرامج التدريب متعددة الاختصاصات المهنية والتقنية وكذلك التعليم عن بعد، كما تمثل المشاركة نافذة لتبادل الخبرات مع المؤسسات التعليمية المشاركة وامكانية التشبيك معها.

وأشارت وزيرة التنمية الإدارية إلى أن الملتقى يقدم خدمات نقل المعلومات بين الشركات المشاركة القادرة على تقديم المزيد خلال الفترة القادمة، وتؤكد على قوة الاقتصاد السوري.

وبين خلف مشهداني مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات أن الملتقى يهدف إلى إدخال معارف وتكنولوجيا جديدة إلى قطاع المال والاعمال من خلال التوفيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود ويساعد على فتح افاق جديدة للعمل واكتساب زبائن جدد ويخلق جوا من التنافس بين الشركات المشاركة وتعزيز التواصل مع الشركات والوفود التجارية والصناعية الزائرة للملتقى .

A2Zsyria

Visited 8 times, 1 visit(s) today