اخترنا لكممن هنا وهناك

رنا الحريري: حياتي الخاصة ملكي

طلبت الكاتبة “رنا الحريري” من متداولي خبر انفصالها عن الفنان “باسم ياخور”، بتحويل جهودهم لقضايا أكثر أهمية والتي تحتاج فعلاً للتغطية الإعلامية.
حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية بخبر انفصال “رنا” و”ياخور” بشكل كبير. دون انتظار التأكد منه ولا سيما أن الطرفين لم يعلنا شيئاً بهذا الخصوص.

حلو عني

لذا توجهت “رنا” عبر حسابها انستغرام برسالة لجميع من تناقل أخبارهما، بالاهتمام بالمرضى المحتاجين للعلاج ولا يمكنهم تأمين تكاليفه. أو ممن يبحثون عن عمل ولا يجدون أو ذوي الدخل المحدود كيف يمكنهم تأمين مصاريفهم اليومية لمدة شهر، بظل الظروف الحالية.

اقرأ أيضا:عباس النوري: أنا مش كافر

وأشارت “رنا” إلى موضوع الأطفال المشردين والبالغين ممن لا مأوى لهم، وضرورة البحث عن مكان يأويهم. إضافة لضحايا الزلزال والحرب وارتفاع الأسعار وغيرهم الكثير من الأمور التي يفترض البحث بها وإيجاد الحلول.

انفصالي لن يغير الحياة

واستكملت “رنا” رسالتها متوجهةً بالشكر لاهتمامهم خصوصاً أن البعض منهم أبدى محبةً لها، وبينت تقديرها للجميع باعتبار أن السوشيل ميديا باتت متنفساً. ولكنها بذات الوقت اعتذرت منهم، وقالت: «حياتي الخاصة ملكي وأنا بكل مودة بشارككم بالجزء يلي بشوفه مناسب بالوقت المناسب».

اقرأ أيضا: هل باسم ياخور بخير

واختتمت “رنا ” كلامها بالتأكيد على أن موضوع زواجها أو انفصالها لن يغير من حياة أحد. ولكن بالمقابل الكل يملك القدرة على تغيير حياة آخرين ممن هم بحاجة ويحتاجون الدعم أكثر منها.

في حين بات من الملاحظ وبعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بوفرة، تصدّر أخبار الحياة الشخصية للفنانين. ومنحها الأولوية ضمن المواد الصحفية، ومعالجتها كقضايا مفصلية.

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress/

Visited 16 times, 1 visit(s) today