اخترنا لكمعرض وطلب

عبد الصمد : نعمل على تامين حاجة السوق المحلية من منتجات الفروج

أكد مدير العلاقات العامة والتسويق في الشركة وسام عبد الصمد في تصريح صحفي ان شركة المصري للصناعات الغذائية تعمل على تأمين حاجة السوق المحلية من منتجات الفروج ومن ثم التفكير بالتصدير .

وأشار عبد الصمد إلى العمل على تقديم وطرح منتجات الشركة بأسعار منافسة كونه الشركة تعمل على تربية الفروج وتأمين كافة المستلزمات من انتاج الشركة

وتقدم اليوم مصنعات ومفرزات الدواجن التي تشمل السجق والنقانق والبرغر والكباب واللحمة السادة والكباب المتبل إضافة إلى الوجبات الغربية الجاهزة مثل الكريسبي والسكالوب و الزنجر والناغيت والبوب كورن ووجبات الكبة المقلية واللبنية.

وبين عبد الصمد ويتم تأمين اغلب واهم المواد الأولية من منتجات الشركة ونسعى إلى تخفيض التكاليف اقل من السوق المحلية كونه أنه لدى الشركة مزرعة لتربية الدجاج من الامهات حتى التفريخ والتربية و الذبح والتغليف والتفريز والمنافسة في الأسعار ونسعة إلى تغطية السوق المحلية وبعدها التفكير بالتصدير.

وحول المنافسة في الاسواق المحلية بين عبد الصمد أن المنافسة في الأسواق موجودة وهناك العديد من الشركات التي لها باع كبير في العمل وما تعمل عليه شركة المصري هو المنافسة في الجودة وفي تخفيف التكاليف .

واشار عبد الصمد إلى أن شركة المصري حاصلة على شهادة الأيزو و تعمل منذ أكثر من ثلاثين عام في مجال ذبح وتهيئة وحفظ الدواجن وفي عام 2021 قامت الشركة بإدخال صناعة جديدة وهي صناعة الوجبات المفرزة الجاهزة وطورت العمل ليصبح لديها عدد منتجات كبير ومناسب لجميع فئات المجتمع وبجودة عالية وأسعار منافسة.

Visited 27 times, 1 visit(s) today