اخترنا لكمسيليكونيات

سيرفكس الملتقى الوحيد للشركات الخدمية في سورية

خاص..
بمشاركة 60 شركة متخصصة بخدمات الأعمال والاستثمار انطلقت فعاليات ملتقى رجال وسيدات الأعمال والشركات الخدمية (سيرفكس 2023) في فندق داما روز بدمشق.
وتأتي أهمية الملتقى لما يحتويه من تكنولوجيا عالية في علوم التسويق والإدارة وخبرات التنفيذ بجميع القطاعات وخدمات تبني وتطوير الأفكار وتحويلها لمنتج يطرح في الأسواق.
وأكد رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام الذي قام بافتتاح الملتقى على دور القطاع الخاص والمطلوب منه في هذه الظروف أن يضطلع بدوره الريادي أكثر من أي وقت مضى وأن يتقاسم المهام والأعباء مع القطاع العام ويكون شريكا حقيقياً في عملية البناء وتقديم البرامج المحاسبية والإدارة لتساهم في إعادة الإعمار معتبرا أن التكنولوجيا والشباب هما نواة مستقبل سورية.
مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات المنظمة للملتقى خلف مشهداني أشار إلى أن الملتقى هو الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة ويهدف إلى إدخال المعارف والتكنولوجيا الحديثة إلى قطاع المال والأعمال من خلال التوفيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود الحاضرة.
وقالت خانم مراني رئيس الغرفة الفتية الدولية دمشق إن الغرفة تعمل على نطاق الاعمال والريادة لفئة الشباب ومساعدته للدخول إلى سوق العمل وترك أثر ايجابي في المجتمع واطلاق مشاريعهم الخاصة مشيرة إلى وجود 9 غرف فتية في سورية ويتم التحضير لإطلاق الغرفة العاشرة.

A2zsyria

Visited 6 times, 1 visit(s) today