اخترنا لكمسوشيال ميديامن هنا وهناك

شركة اليت هير – سورية تتطلع إلى المزيد من التميز وتحصل على شهادة iso

خاص-
حصلت شركة اليت هير – سورية على شهادة ايزو ٩٠٠١ الصادرة عن المنظمة الدولية للمعايير لأنظمة إدارة الجودة.
وتسلم الدكتور عبد العزيز بلوي المدير الطبي لمجموعة اليت هير العالمية الشهادة ودرع المنظمة في حفل أقيم في فندق شيراتون دمشق مساء أمس.
وأشار الدكتور بلوي في تصريح صحفي إلى أن فروع الشركة ال ١١ المنتشرة في ٧ دول بأوربا والشرق الأوسط تتطلع إلى مزيد من التميز والكفاءة العالية والنمو، وتبذل المزيد من الجهود لتحقيق نجاحات إضافية عملية وتدريبية لفرق العمل الطبي والإداري والفني وفق أعلى معايير الجودة وبأحدث التقنيات الطبية والعلاجية.
وقال بلوي إن نيل استحقاق الحصول على هذه الشهادة الدولية التي تؤكد جودة العمليات والخدمات العلاجية التي تقدمها اليت هير في سورية، التي تعمل في هذه الأثناء ليس فقط على تحقيق أعلى نسبة بالاستقطاب في السياحة العلاجية فضلاً عن تطوير فكرة السياحة العلاجية، إنما لتكون الرائد في مجال السياحة الطبية،
بدوره سردر أوستيك مدير المجموعة بين أن فتح فرع سورية جاء بعد تدريب اكادر لمدة 5 سنوات على استخدام الجهيزات والمعدات الطبي اللازمة للعمل، لافتا الى الفائدة الاقتصادية الكبيرة من تنشيط السياحة الطبية في سورية.
من جهته المدير الإقليمي للشرك أحمد نصر الله أكد أن التقنيات المستخدمة في فرع سورية من أفض التقنيات بالاضافة إلى تطوير تقنية سورية، وجاء افتتاح فرع سوري بعد دراسة معمقة عن السوق .
وأشار نصر الله إلى أن زرع الشعر ليس تقنية تجميلة بقدر ما هي تقنية طبية، وعامل نفسي مساعد جدا للمرضى وخاصة بعض الحالات التي تعرضت لعمل جراحي أو لديها مشاكل هرمونية.
ويعتبر زراعة الشعر في سورية من التقنيات الحديثة التي يعول عليها في تنشيط السياحة الطبية في سورية.

 

Visited 139 times, 1 visit(s) today