نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان “طالما دعت الحاجة”
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن القوات الإسرائيلية ستواصل وجودها في جنوب لبنان “طالما دعت الحاجة”.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم: “نحن نسيطر على جنوب لبنان، وسنبقى في المنطقة الأمنية ما دام ذلك ضرورياً، ولن ننسحب منها”.
إقرأ أيضا:يديعوت أحرنوت: نتنياهو يعقد اجتماعا أمنيا طارئا بشأن سوريا
وشدد على أن إسرائيل “ستحافظ على هذه المناطق ما دام ذلك ضرورياً”، وأنها ستواصل “الدفاع عن سكان الشمال وجميع مواطني إسرائيل من هناك”.
وفي ما يتعلق بإيران، قال نتنياهو إن إسرائيل “أزالت خطراً وجودياً كان يهددها”، مضيفاً: “لو لم نتحرك، لكان الإيرانيون يمتلكون قنبلة نووية ضد مهمة إسرائيل”.
صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress?locale=ar_AR
Visited 4 times, 4 visit(s) today
