اخترنا لكمسيليكونيات

السورية للاتصالات : لا يوجد هدايا برأس السنة انتبهوا من الاحتيال

نفت الشركة السورية للاتصالات في سوريا تقديم أيّ هدايا في فترة أعياد رأس السنة. محذرة من روابط احتيالية تهدف إلى جمع معلومات عن المواطنين السوريين. (معقول بدن يسرقولنا حساباتنا البنكية؟).
وحذّر مركز أمن المعلومات في الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات بحسب ما ذكرت صفحتها الرسمية في الفيسبوك. «من انتشار رابط احتيالي ينتحل صفة الشركة السورية للاتصالات ويدّعي تقديم هدايا من الشركة مستغلاً فترة أعياد رأس السنة».

اقرأ أيضا:وزارة الاتصالات تثبت للسوريين أن الصمود في رفع الأسعار مستمر دون أي تأثربالمنزلقات
وبحسب ما جاء في البيان، فإن الهدف من الاحتيال هو نشر برمجيات خبيثة على هواتف السوريين وجمع المعلومات عنهم. داعياً إلى عدم التفاعل مع الرابط أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
بناءً عليه يجب على السوريين الحذر بشكل كبير، خوفاً على المعلومات القيمة التي يمتلكونها خصوصاً معلومات حساباتهم البنكية. خوفاً عليها من السرقة، كما أن البرمجيات الخبيثة ربما إن استفحلت في الجهاز يصبح “للكب” لأن العقوبات تعيق استيراد قطع الصيانة على الأرجح.

اقرأ أيضا:الوزير يرفض الإجابة عن قرار قطع الاتصالات .. والمفاجآت لم تنتهِ بعد
إذاً لا هدايا من السورية للاتصالات في رأس السنة. تماماً كما لا يوجد هدايا للسوريين من بابا نويل. والرابط الوحيد الذي على السوريين تصديقه هو رابط خبر ارتفاع سعر المحروقات.

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress

Visited 15 times, 1 visit(s) today