اخترنا لكممن هنا وهناك

جمعية همم تُشعل حماس أصحاب الهمم

أقامت جمعية همم فعالية رياضية ترفيهية، شارك فيها أطفال من مختلف الفئات العمرية من القنيطرة وريف دمشق ودمشق بالتعاون مع مدينة الشباب الرياضية وبمناسبة اليوم العالمي للإعاقة.

وعلى مدى ساعتين من الفرح استطاع الفريق المخصص لرعاية الأطفال في الجمعية من اشعال الحماس لدى الاطفال وابراز مواهبهم الموسيقية والرياضية والرقص وادخال البهجة الى نفوسهم وإلى نفوس أسرهم وكل من حضر الفعالية .

اقرأ أيضا:مشغولات يدوية لذوي الإعاقة في جمعية همم تحمل الكثير من العناية والحب

وقالت رئيسة جمعية همم صباح الدخيل إنه بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة قررت الجمعية إقامة هذه الفعالية الرياضية في مدينة الشباب لتشجيع الأطفال وأهاليهم على ممارسة الرياضات الخاصة بالإعاقة التي من شأنها تحسين حالتهم الذهنية والصحية .

وشهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من الأطفال مع مدربيهم من خلال الحركات الرياضية ووسط تشجيع ذويهم ضمن أجواء حماسية، إضافة إلى لوحات فنية نفذها عدد منهم، وأظهرت حالة الإبداع لديهم.

اقرأ أيضا:جمعية همم تُكرم اسر الشهداء

مدير النادي الرياضي مازن بدير أكد أهمية الرياضة بالنسبة لذوي الاعاقة واخراجهم من المنزل وممارسة هوايتهم والاستفادة من نتاج ابداعاتهم في الرسم والحفر على النحاس وتحويلهم الى منتجين بالأعمال الفنية والرياضية والمشاركة في البطولات المحلية لتشجيعهم على المزيد من التدريب.

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress

Visited 30 times, 1 visit(s) today