اخترنا لكممن هنا وهناك

جمعية همم لذوي الاحتياجات الخاصة تكرم العشرات من أصحاب الهمم

دمشق..

كرمت جمعية همم لذوي الاحتياجات الخاصة عشرات أصحاب الهمم من الأطفال واليافعين وذلك ضمن حفل فني منوع حضره محافظ القنيطرة معتز أبو النصر جمران وتضمن فقرات فنية قدمها بعض اليافعين وفقرات رياضية .

ورسمت الفقرات الفنية والرياضية البسمة على وجوه الأطفال من خلال مشاركتهم في الغناء والرقص وتفاعلهم العفوي خلال الحفل.

وبينت رئيسة جمعية همم صباح الدخيل في كلمة لها أن الغاية من الحفل هو زرع الفرحة والابتسامة على وجه أصحاب الهمم وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الحفل وتقديم مواهبهم الفنية والرياضية وتقديم شهادات التقدير لهم والهدايا التي من شأنها ترك شعور معنوي ايجابي لدى أصحاب الهمم وتشجيعهم على التفاعل والتنظيم وتقديم المزيد.

وتقدمت الدخيل بالشكر لكل من ساهم في انجاز هذا الحفل وخاصة محافظ القنيطرة الجديد الذي ترك وجوده الاثر الطيب لدى الجميع كما نشكر نائب المحافظ حسن إسحاق وعضو المكتب التنفيذي صالح السويد وجمعية المسرح الحر والدكتور باسم الجعفري ورئيس مجلس حقوق الطفل هيثم عادل سلطه جي والدكتور عماد ابراهيم مدير منظمة الإغاثة ورضوان المفتي .

وبين رئيس مجلس حقوق الطفل الدكتور هيثم عادل في كلمة له انه يتم العمل مع 130 جمعية في دمشق وريفها ومنهم جمعية همم لنشر ثقافة حماية الطفل وخاصة الأطفال من ذوي الهمم وذلك من خلال حملة تعريفية بقانون حقوق الطفل الذي جاء بعد نتاج عمل طويل وله أهمية كبيرة على المستوى الدولي.

 وأعرب الأطفال المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من جمعية همم على هذا الحفل والفقرات الرياضية والهدايا المقدمة.

A2Zsyria

Visited 12 times, 1 visit(s) today