اخترنا لكممن هنا وهناك

حسام جنيد يتعرض للسرقة

حسام جنيد يتعرض للسرقة .. كشف الفنان “حسام جنيد” عن تعرضه لسرقة الفرقة الموسيقية الخاصة به، دون الإعلان عن اسم من قام بذلك إلا أن حديث جنيد يوحي بأنه فنان معروف.

وتحدث “جنيد” بمنشور على حسابه “الفيسبوك”، عن قيام أحد المشاهير بسرقة فرقته الموسيقية. مبيناً أن تلك الحادثة لن تنال من اسمه شيئاً وأنه محاط بجمهوره الذي أحبه بكل حالاته.

أستاذ الكل

وبدأ “جنيد” كلامه موضحاً ثقته بعمله وباسمه، وقال «بتاخد فرقتي الموسيقية. بتاخد رزقتي بتاخد كل شي، رح يضل اسمي حسام جنيد وأنت بتعرف أني بلا فرقة وبلا موسيقى أستاذ الكل».

اقرأ أيضا:​بسام كوسا​: لن أكون نقيب الفنانين!

«كل كبرك وقيمتك حاطت راسك براسي» واصل “جنيد” منشوره، منوهاً أن من قام بسرقة فرقته الموسيقية من أحد المعروفين على الساحة الغنائية، وختم مؤكداً أن محبة الناس هي الأساس والمدافع الأقوى عن أي فنان.

شاع صيته بالعالم العربي

يذكر أن “جنيد” واحد من الأصوات الشابة بعالم الأغنية الشعبية السورية، وشاع صيته بالعالم العربي. وله رصيد من الحفلات بدول عربية عدة كـ”الإمارات”، “لبنان”، “العراق”، و”السعودية”.

اقرأ أيضا:الفنانة قمر لمتابعيها: أنا حامل من روح القدس.. ليس لكم شأن

وقد تصدر اسمه صفحات السوشال ميديا خلال الأعوام الفائتة، بعد انتشار خبر انفصاله عن زوجته الفنانة “إمارات رزق“. ومن ثم عودتهما، ليقع الطلاق الأخير بينهما منذ قرابة عامين.

وكانت أغنية “الموعاجبو يخرس” أحدث إصدارات “جنيد” الغنائية، والتي تجاوزت مشاهداتها 30 مليون مشاهدة على “يوتيوب” بعد 8 أشهر على إطلاقها، ومن أبرز أغانيه “بفرح فيكي”، “أنا وبس”، “صفر نفسيتي”، “لاعاش ولاكان” وغيرها الكثير.

صفحة الفيس بوك:https://www.facebook.com/narampress

Visited 93 times, 1 visit(s) today