اخترنا لكمعرب وغرب

لمزيد من قتل الفلسطنين ولمزيد من المشي في جنازاتهم اذا أمكن قيام جنازات لهم

امريكا وفق مسؤول امريكي تخطط لاقامة ميناء قبالة سواحل غزة بذريعة تقديم المساعدة للفلسطنيين الترجمه على مايبدو ان جسور امدادات الات قتل الفلسطنيين من قنابل واسلحة حديثه التي تزود بها كيان الاحتلال للاستمرار في جرائمه ومجازره التي فاقت كل حد وكل تصور قدتكون باتت معرضة للخطر فبحجة اعانة الفلسطينيين يتم ارسال هذه الأسلحة بطرق آمنة لزيادة في القتل.

وحسب المسؤول المذكور فان المينا سيتمكن من استقبال السفن الكبيرة التي تحمل الغذاء والماء والدواء والملاجئ المؤقتة. ولم يتطرق المسؤول المذكور إلى الاسلحة التي تقدمها بلاده سرا وعلنا الى كيان الاحتلال والتي ستأتي عبر هذه السفن لكيان الجرائم على انها مساعدات للغلابى المنكوبين بالسلاح الامريكي الذي فاقت قنابله في قطاعغزة اكثر من عدة قنابل نووية حتى الان بحسب الخبراء .

وقال المسؤول الامريكي ان الميناء المؤقت سيسمح بقدرة استيعابية يومية لمئات الشاحنات المحملة بالمساعدة.
التعليق ممكن لان اسلحة القتل الامريكية الى كيان المجازر تحتاج ذلك وخلص الى ان الولايات المتحدة ستنسق مع إسرائيل بشأن المتطلبات الأمنية وستعمل مع الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية غير الحكومية لتوزيع المساعدات داخل قطاع غزة. التعليق وهنا الهدف ومربط الفرس لان الخطة ستستغرق أسابيع للتخطيط والتنفيذ
التعليق ستصل اسلحة القتل الى الكيان الغاصب عبر الميناء الذي سيقام امام سواحل غزة بحجة المساعدات حبل الكذب الامريكي طويل جدا لم يعد لحصان طراوده اعتبار أمامه.

 

Visited 9 times, 1 visit(s) today