اخترنا لكمسوشيال ميديا

وزارات ودعت وزيرها واخرى لم تفعل

دمشق..
اعلنت كل من وزارات التربية والنفط والصناعة عبر مكاتبها الاعلامية عن قيام حفل وداع للوزير السابق وقدموا له الورود عربونا على جهده وشكروه على ما قدم . وبدورهم الوزراء الراحلون تمنوا على زملاء القلم الاخضر الجدد التوفيق والنجاح في المهمات الصعبة والعمل لصالح وزاراتهم .

برتوكول الاستلام والتسليم هو الحالة الطبيعية المفترض اتباعها في جميع الوزارات ومجرد انطلاقها هذه الدورة بثلاث وزارات من المتوقع ان يتضاعف عدد الوزارات في الدورات القادمة وتعبر بأسلوب راق على تداول المناصب العليا في الدولة.

ودرج عادة الاستلام والشكر وزير التربية الجديد الدكتور دارم طباع يمكن نزولا عند رغبة ضغط الحالات المعبرة عن الحزن لرحيل زميله عماد العزب ويمكن لمحاولة اضافة لمسة جديدة وفكر جديد في الادارة بعيدا عن الانتقادات التي طالته لنوعية شهادته.

ومهما كانت الاسباب فان الاسلوب الراقي في الاستلام والتسليم لا يعفي الوزراء الجدد من ضرورة العمل والتدقيق في العقود وشبهات الفساد ان وجدت ومتابعة الرقابة الصارمة على ما سبق وما يجري والخروج من قصة هذا الملف مو على دوري لكن اصبح بامانتك وانت مسؤول عن احقاق الحق فيه. نتمنى ان نرى التعامل الراقي وبنفس الوقت الرقابة الصارمة وشق طريق جديد لا يعفي من رحل من المسؤولية ولا يبرر لمن هو قائم الهروب منها .

A2Zsyria

Visited 3 times, 1 visit(s) today