المزيد من آي تو زد سيريامش عيب

الزميلة ابتسام مغربي تكتب عن حكومة القرارات الليلية

كتبت الزميلة ابتسام مغربي ..أشهر وينتهي عمر هذه الحكومة القاسية، التي لاعلاقة لها لابمصلحة مواطن ولا بتنمية وطن،،،، حكومة القرارات الليلية.. حكومة المطولات من الخطط والتي لم ينفذ منها شيئا.؟.
حقيقة نفتقد مراكز الأبحاث واستطلاعات الرأي، التي وظيفتها تحليل الأرقام والمعطيات والقرارات وماطبق منها وانعكاساتها السلبية حتما.. لأنه لا إيجابية تذكر لهذه الحكومة….

حكومة القرارات الليلية

حكومة التجويع وضياع الحقوق، حكومة الفشل الإداري الواضح بأرقام الخسارات لمعظم المؤسسات الانتاجية؟ حكومة المنصات المعيقة للإنتاج والمساهمة بتراجع الاقتصاد،، حكومة الهيكليات التي تصرف عليها الموازنات ولا آداء لها إلا السلبية… هل نذكركم بهيئة التخطيط الإقليمي ووأدها بعد ٢٠١١..ولامنجز لها… أم بالمجلس الاقتصادي الاستشاري الذي عمق الازمة ومنعكساتها.. أم بهيئة المواصفات والمقاييس؟. أم بصحف تمتلك المباني والابراج وعملها يمكن لصحفي واحد وعدة من الصحفين الميدانيين أن يقوموا به؟؟

وأد الإعلام الحزبي

أم بوأد الإعلام الحزبي وحصر عمله باستثمار البرج في أهم موقع وبأسوا استثمارات…. نذكركم بمخالفة ذلك لأن الارض المستملكة تم استملاكها من أجل مبنى صحيفة وليس كافتريات… هل أبدت الحكومة وقانونييها الذين ساهموا باصدار اسوأ مشروع لقانون الإعلام اعتراضهم؟. أين أنتم من هذا التشويه للهوية العمرانية؟….

الخراب كبير

أين تطبيق قانون الاستملاك والذي ينص على أن أي عقار مضى على استملاكه ٢٥ عاما ولم ينفذ، يلغى.. ولامشروع واحد تم الغائه.. وبذلك ضاعت الآراضي الزراعية والابنية والآثار……
شو بدي عدد لعدد…. لكن يجب أن نعلي الصوت بتناول الاسباب والخلل بالأرقام وتحليلها…. والاستفادة من كل هذا الخراب الذي تم لخلل بشروط التعيين……؟؟؟ يجب إلغاء المسببات لنحصل على نتائج مختلفة تؤكد أن تطوير وتنمية الوطن هو الهدف الأسمى….

صفحة اللفيس بوك :https://www.facebook.com/narampress/

Visited 50 times, 1 visit(s) today