Uncategorizedاخترنا لكممن هنا وهناك

بمناسبة شهر رمضان المبارك … المهندس محمود حامد يتبرع ب 100 سلة مساعدات لجمعية همم

خاص-

بمناسبة شهر رمضان المبارك تبرع المهندس محمود حامد ب100 سلة مساعدات لجمعية همم المتخصصة بذوي الإعاقة في محافظة القنيطرة .

بمناسبة شهر رمضان المبارك

وتتضمن كل سلة 4 كيلو أرز، وكيلو أرز كبسة، و2 كيلو سكر، و2 كيلو برغل، و2 كيلو عدس مجروش، و2 كيلو معكرونة، و2 ليتر زيت، وكيلو سمنة، وعلبة حلاوة صغيرة، ونصف كيلو مربى، وعلبة جبنة، ونصف كيلو شاي .

اقرأ أيضا:جمعية همم تُشعل حماس أصحاب الهمم

بدورها قامت جمعية هم بتوزيع السلل على العائلات الأشد احتياجا ومن لديها أكثر من معاق في المنزل، مع التشديد على الوصول إلى العائلات التي لم تستفيد من الجمعيات الأخرى.

الوصول للأسر الأشد احتياجا

وقالت رئيس مجلس إدارة جمعية صباح الدخيل لA2Zsyria إن التوزيع شمل ذوي الإعاقة في الجمعية، والايتام، والأسر الفقيرة، وأطفال حضر والعتم المدينة ، وخان أرنبة،  وأم باطنة، ونبع الصخر، ومجدولية، وكمونية، ورسم الخوالد، مشيرة إلى تقسيم السلة الواحدة إلى أسرتين من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

الشكر العرفان للمهندس محمود

وقدمت الدخيل باسم جمعية همم واهالي الأطفال المعاقين الشكر والعرفان للمهندس محمود على مبادرته الطيبة التي تركت الأثر الطيب لدى هذه الأسر الفقيرة والتي هي بأمس الحاجة في الظروف الراهنة.

وأشارت الدخيل إلى أن الجمعية تقوم برعاية 345 من ذوي الإعاقة وتدريبهم وتقديم التعليم والدعم النفسي لهم.

وجمعية خيرية لدعم وتأهيل أسر ذوي الإعاقة في محافظة القنيطرة المحررة، تسعى الجمعية أن تكون نموذجًا متخصصًا في تأهيل ودعم أسر ذوي الإعاقة من خلال منهجيات متطورة.

 

 

صفحة الفيس بوك :https://www.facebook.com/narampress?locale=ar_AR

Visited 51 times, 1 visit(s) today