Uncategorizedاخترنا لكممن هنا وهناك

جمعية همم توزع ألبسة العيد للمحتاجين

خاص..

جمعية همم توزع ألبسة العيد للمحتاجين .. مع اقتراب عيد الفطر السعيد وزعت جمعية همم ما يقارب الفي كيلو من الألبسة على الفقراء والمسجلين في الجمعية، وعلى الأطفال ذوي الإعاقة التي تقوم برعايتهم في محافظتي القنيطرة وريف دمشق، وذلك كسوة للعيد.

جمعية همم توزع ألبسة العيد للمحتاجين

وقالت رئيس مجلس الإدارة صباح الدخيل إنه بمتابعة من الجمعية مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حصلت على كمية من الألبسة المصادرة من الجمارك، وقامت بتوزيعهم على الأطفال ذوي الإعاقة التي تقوم الجمعية برعايتهم، بالإضافة إلى المستفيدين من الجمعية، والفقراء وكل من راجع الجمعية وطلب المساعدة تم تقديم اللباس له .

القرى المستفيدة

وأشارت الدخيل إلى أن القرى التي استفادت من الألبسة هي معلقة وحضر والعتم والكوم ونبع الصخر ومطيحات ومجولية وكمونية ورسم القناء ومربعات وأم باطنة والمشيرفة وجبا وخان أرنبة ومدينة البعث .

توزيع سلل قدمها المهندس محمود حامد

وأعربت الدخيل عن شكرها لكل من ساهم في إيصال هذه الألبسة إلى الجمعية التي أدخلت الفرح والسرور إلى ذوي المستفيدين وساهمت في تخفيف الأعباء عنهم قبل عيد الفطر السعيد .

اقرأ أيضا: بمناسبة شهر رمضان المبارك المهندس محمود حامد يتبرع ب 100 سلة مساعدات لجمعية همم

ولفتت الدخيل إلى أن الجمعية قامت بتوزيع سلل مساعدات قدمها المهندس محمود حامد بالإضافة إلى وجبة إفطار صائم وألبسة العيد خلال شهر رمضان المبارك.

 

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/narampress/

 

Visited 43 times, 1 visit(s) today