اخترنا لكمحكي الناس

حادثة غريبة من نوعها في طرطوس.. اختفاء شاب في مغارة مشهورة

تشغل قضية اختفاء الشاب قيس الزرزور في مغارة عين الدلبة بريف طرطوس. الرأي العام عبر السوشال ميديا منذ الإعلان عن اختفاء شاب في مغارة

 أمس الإثنين، فيما لا يبدو أن هناك أي تطورات جديدة بالقصة.

اختفاء شاب في مغارة

وكان أهل الشاب “قيس الزرزور” في قرية “دوير رسلان” التابعة للدريكيش في طرطوس. قد ناشدوا الجهات المعنية لمعرفة مصير ابنهم طالب البكالوريا. الذي دخل إلى المغارة مع 8 آخرين من زملائه في الصف بين الساعة الـ12 والـ1 ظهر أمس. ليخرج أصدقاءه دون أن يكون معهم وقالوا إنهم لا يعرفون عنه شيئاً.

اقرأ أيضا: هل فتح ملفات الفساد في اللاذقية سيصل إلى طرطوس ؟!

بعد إبلاغ الجهات المعنية بحادثة الشاب بريف طرطوس توجه الدفاع المدني إلى مغارة نبع الدلبة لليحث عن “قيس الزرزور”. وتم تمديد الإنارة والدخول بمساعدة الأهالي، لكن لم يتم العثور على الشاب.

توقف البحث

ونقلت صحيفة الوحدة المحلية عن مدير الدفاع المدني في طرطوس، العميد “ابراهيم المنذر”، إعلان توقف البحث عن الشاب مساء أمس. على أن يستأنف البحث صباح اليوم الثلاثاء، ليعود العميد ويعلن استئناف عمليات البحث مجدداً والتي استمرت طيلة الليل فيما يبدو. دون أن يتم الإعلان عن أي تطور جديد في الحادثة التي شغلت أهالي المنطقة.

اقرأ أيضا:هذه احصائية الجرائم في طرطوس المجرمون بالالاف

وتعتبر الحادثة غريبة من نوعها في المنطقة، حيث اعتاد الأهالي على زيارة المغارة بشكل دوري، كما تم تصوير أجزاء من مسلسل “الزند” فيها العام الفائت.

صفحة الفيس بوك : https://www.facebook.com/narampress/

Visited 94 times, 1 visit(s) today